Tuesday 3rd August 2021

السياحة في هاواي

منذ شهر واحد في 02/يوليو/2021

السياحة في هاواي

السياحة في هاواي:تقع هاواي في الجزء الجنوبي الغربي من الولايات المتحدة ، ومدينة هونولولو هي عاصمتها الرسمية .وتبعد عن سواحل أمريكا حوالي 3860 كيلومترًا ، وتضم مجموعة جزر يصل عددها إلى حوالي 132 جزيرة.ولكن يعيش السكان في 8 منها فقط ، وهي الجزر الموجودة على الجانب الجنوبي الشرقي من أرخبيل هاواي.

أواهو

أواهو هي جزيرة وموقع سياحي شهير في هاواي ، بها العديد من المعالم السياحية الجميلة ، مثل: الشواطئ المائية مثل شواطئ إيمانالو وويكيكي ، وتوفر للسائحين إمكانية ممارسة نشاط الغطس في منطقة خليج هانوما بين الأسماك و المرجان.

ماوي

ماوي هي منطقة جذب سياحي جميل ، وتضم العديد من الميزات السياحية ، مثل: توفير الرحلات البحرية للسياح ، وزيارة مزرعة شجر اللافندر ، وطريق هالاكالا ، فضلاً عن إتاحة إمكانية ركوب الأمواج على الشواطئ المائية.

وايليا:منطقة ساحرة في جزيرة ماوي تتمتع بكل ما يمنحها الاسترخاء والرفاهية

إذا كان التسوق ولعب الجولف والتنس والتدليل هي بعض الأنشطة التي تتوق إليها حقًا في خط سير الرحلة ، فإن وايليا هي وجهتك. هذه المنطقة الواقعة على الساحل الجنوبي لموي مليئة بالمرح والاسترخاء ، مع بعض من أفضل الشواطئ على الجزيرة.بما في ذلك شاطئ كياواكابو ، فضلاً عن ملاعب الجولف وتنس البطولات وإطلالات على المحيط.بالإضافة إلى العديد من المنتجعات الصحية الفاخرة.

أولئك الذين يبحثون عن بعض المغامرة ، هناك رحلات بحرية لمشاهدة الحيتان وجولات بالهليكوبتر فوق منتزه هاليكالا الوطني والعديد من الرحلات اليومية للاستمتاع بالرياضات المائية. وفي المساء ، لا تفوت إحدى حفلات Luau الموسيقية ، وتأكد من الحجز المسبق.

لاهاينا

كانت لاهاينا ، عاصمة هاواي القديمة ، مركز مركز التجارة العالمي لصيد الحيتان ، وتعد منطقتها التاريخية معلمًا تاريخيًا وطنيًا. تشمل عوامل الجذب الأخرى حفلات لوا التقليدية ودروس ركوب الأمواج والرحلات على ظهور الخيل. لكن بالطبع أي شخص يذهب إلى هاواي يريد زيارة الشاطئ.

كابولي

تدين كابولي باسمها إلى المخروط البركاني Po Kapuli ، وتعرف محليًا باسم ‘المدينة الثانية’ في جزيرة أواهو بعد هونولولو. بُنيت على مزارع قصب السكر والأناناس السابقة ، كابول مدينة غنية وحيوية مع نمو سريع.كما أن لديها مشهدًا حضريًا متغيرًا باستمرار ولديها أيضًا منتجع Ko Olina.وهو مجتمع على شاطئ البحر ومنتجع ديزني أولاني.يمكن للرياضيين أيضًا الاستمتاع بجولة من الجولف في نادي Ko Olina للغولف قبل قضاء أمسية رائعة في المدينة.

بويبو

ساوث شور كاواي هي موطن لبعض أفضل الشواطئ في البلاد – للسباحة والغوص وجميع أنواع الرياضات المائية. إذا لم يكن الاستحمام الشمسي على شاطئ رائع مريحًا بدرجة كافية ، فجرّب المنتجع الصحي (العديد من العلاجات تجمع بين المكونات المحلية). وإذا كنت في بويبو لقضاء إجازة رومانسية ، فاستمتع بالغرفة المطلة على المحيط – فغروب الشمس يخطف الأنفاس.

التصنيفات: السفر

اترك تعليقاً