Tuesday 3rd August 2021

أفضل الهواتف الذكية لعام 2021

منذ شهر واحد في 30/يونيو/2021

قبل ان تشري هاتف ذكي دعنى نعرض لك أفضل الهواتف الذكية لعام 2021 ، مجموعة من الهواتف تتميز بمواصفات عالية وادى جيد ، نعرض لك اليوم في هذا المقال على موقع معلومة دوت كوم أفضل الهواتف الذكية.

هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra 5G 

لا يأتي Samsung Galaxy S21 Ultra 5G بثمن بخس ، ولكنه يضم بعضًا من أفضل تقنيات الهواتف الذكية المتوفرة ، ويحتوي على كل الميزات التي يقدمها هاتف Android.
 
التصميم والعرض كلاهما مذهل ، مع 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، يأتي Ultra مزودًا بكميات كبيرة من الذاكرة لاستيعاب التطبيقات الأكثر تطلبًا. يوجد أكثر من نصف تيرابايت من التخزين وتشتمل مجموعة الكاميرا على عدسة بزاوية عريضة بدقة 108 ميجابكسل.بالإضافة إلى عدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية فائقة الدقة بدقة 40 ميجابكسل.
أضف ميزة S-Pen (أول هاتف Galaxy S يسمح باستخدام قلم) والنتيجة الإجمالية هي أكثر عروض Samsung تقدمًا حتى الآن.

هاتف Galaxy S21+ 5G and S21 5G  

يمكنك وصف هذا الهاتف من الهواتف الذكية على أنهما إخوة في السلاح ، حيث يلعب S21 + 5G دور البطولة بشكل أكبر قليلاً مقارنة بالإصدار الأساسي من S21 5G. الأول أغلى بحوالي 200 جنيه إسترليني ولكن لديه المزيد ليقدمه كما كنت تتوقع. على سبيل المثال ، يحتوي على شاشة أكبر وسعة 4800 مللي أمبير في الساعة ، يعني أنه يجب أن يدوم لفترة أطول من S21 عند استخدامه على سبيل المثال.
 
فيما يتعلق بالكاميرات ، يوجد لكلا الإصدارين عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسات مقربة بدقة 12 ميجابكسل وعدسات عريضة.بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل. جنبًا إلى جنب مع إصدار Ultra الأكثر تكلفة ، من نفس النطاق ، يمكن لكلا الهاتفين التقاط فيديو بدقة 8K بمعدل 24 إطارًا في الثانية. كما هو الحال مع أشقائه ، يمكن شحن S21 + 5G لاسلكيًا وله تصنيف IP68 المقاوم للماء.
 
على الرغم من وجود شاشة أصغر حجمها نصف بوصة من شقيقها الأكبر (نتحدث هذه المرة عن شاشة AMOLED مقاس 6.2 بوصة).لا يزال S21 5G يحوي لكمة جيدة جدًا. مع سعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت ، فإن هذا يضعها على قدم المساواة مع iPhone 12 من Apple ولكن بتكلفة أقل بكثير.
 
يعني معدل التحديث البالغ 120 هرتز أن رسومات الهاتف جذابة للغاية ، بينما يمكن للمستخدمين.أيضًا توقع التمرير السلس والألوان النابضة بالحياة كجزء من حزمة كاملة للغاية.

هاتف جالكسي نوت 20 ألترا 5G

يمكنك وصف Galaxy Note 20 Ultra 5G بأنه أكثر من مجرد هاتف يلتقي بجهاز لوحي مع شاشة ضخمة مقاس 6.9 بوصة ، بالإضافة إلى قلم متكامل. يتميز بمعدل تحديث ديناميكي يبلغ 120 هرتز.بالإضافة إلى كاميرا بدقة 109 ميجابكسل مع تركيز تلقائي بالليزر. التمرير فائق السلاسة ووقت الاستجابة لقلم الشاشة جيد جدًا لدرجة أنه يشبه تمامًا استخدام القلم والورقة.

 هاتف آيفون 12 برو ماكس 

أحدث وأغلى طراز من Apple هو وحش بكل معنى الكلمة. إنه ليس أكبر iPhone تم صنعه على الإطلاق فحسب ، بل إنه الأفضل أيضًا.
 
قد يشبه البعض جهاز Pro Max بإصدار صغير من مجموعة iPad Mini من Apple – وإذا كانت لديك أيدي صغيرة.فقد يكون هذا الهاتف الذكي مشكلة. ولكن لا يمكن إنكار أنه يوفر أداءً ممتازًا من جميع النواحي وأن الصور أصبحت أكثر وضوحًا من أي وقت مضى على شاشة العرض مقاس 6.7 بوصة.مما يجعل الجهاز مثاليًا لمشاهدة مقاطع الفيديو والألعاب.
 
يُعد عمر البطارية وحده عامل جذب كبير يوفر للمستخدمين حوالي 48 ساعة من الاستخدام بين عمليات الشحن. ويرجع ذلك جزئيًا إلى معالج A14 Bionic للهاتف والذي تدعي Apple أنه أول شريحة 5 نانومتر في الصناعة تتميز بسرعات أعلى بنسبة 50٪ من المعالجات المستخدمة في الهواتف الذكية الأخرى.
 
ميزة ملفتة للنظر في iPhone 12 Pro Max هي مجموعة التصوير الرائعة. يعد أداء الكاميرا في الإضاءة المنخفضة مثيرًا للإعجاب ، كما أن وظائف الفيديو بها تعد نقطة قوية أيضًا.

هاتف ون بلس 9 برو

يكتسب OnePlus سمعة طيبة لإنتاج هواتف ذكية عالية الجودة وبأسعار تنافسية ، ومن المؤكد أن 9 Pro يندرج في هذه الفئة.
 
للحصول على نفقات رخيصة (نسبيًا) ، يتم التعامل مع المستخدمين بشاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة تعرض بفعالية 525 بكسل لكل بوصة أثناء التحديث عند 120 هرتز. يجعل التصميم هذا الهاتف الذكي أكثر سمكًا وأكبر في اليد مقارنةً ببعض الهواتف الأخرى التي ذكرناها. ولكن ، من حيث الأداء ، فإن سرعات المعالج والوقت بين الشحنات يضع 9 Pro في المقدمة ضد منافسيه.
 
عند الحديث عن البطاريات ، فإن تقنية WarpCharging للهاتف الذكي تعني إمكانية إعادة الشحن الكامل في أقل من نصف ساعة.
 
هناك كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، بالإضافة إلى عدسة بزاوية عريضة 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل (كلها من صنع سوني). يمكن التقاط صور سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. جزء من الإعداد يعني أن 9 Pro يستخدم نسخة معدلة من نظام التشغيل Android 11 يسمى OxygenOS. يتيح ذلك تخصيصًا أكثر من المعتاد ، ومع انخفاض السعر ، يجعل 9 Pro أفضل منافس للهواتف الذكية.

التعليقات:

اترك تعليقاً